شاي إيرل جراي

شاي إيرل جراي



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ولد تشارلز جراي في فالودون في 13 مارس 1764. والده ، الجنرال تشارلز جراي ، كان أحد أهم القادة العسكريين في بريطانيا. حصل لاحقًا على ألقاب Viscount Howick و Earl Gray. بعد أن تلقى تعليمه في وينشستر وكلية كينجز ، كامبريدج ، قام تشارلز جراي بجولة في أوروبا.

في سن الثانية والعشرين ، أصبح تشارلز جراي عضوًا في البرلمان عن نورثمبرلاند. على الرغم من أن والده كان محافظًا قويًا ، إلا أن جراي سرعان ما أصبح من أتباع تشارلز فوكس ، زعيم الحزب الراديكالي اليميني في مجلس العموم. مثل فوكس ، كره جراي ويليام بيت وكان منتقدًا ثابتًا لرئيس الوزراء البريطاني.

لم يتفق جراي مع أولئك الذين دافعوا عن حق الاقتراع العام ، لكنه شعر أن هناك حاجة قوية لتحسين النظام البرلماني في بريطانيا. في أبريل 1792 ، انضم جراي إلى مجموعة من اليمينيين المؤيدين للإصلاح لتشكيل أصدقاء الشعب. وانضم إلى المجموعة ثلاثة أقران (لورد بورشيستر ، ولورد لودرديل ، ولورد بوكان) وثمانية وعشرون نائباً من الحزب اليميني. ومن بين الأعضاء البارزين الآخرين ريتشارد شيريدان ، والرائد جون كارترايت ، واللورد جون راسل ، وجورج تيرني ، وتوماس إرسكين ، وصمويل ويتبريد. كان الهدف الرئيسي للمجتمع هو الحصول على "تمثيل أكثر مساواة للشعب في البرلمان" و "تأمين ممارسة أكثر تواترًا لحقهم في انتخاب ممثليهم". عارض تشارلز فوكس تشكيل هذه المجموعة لأنه كان يخشى أن يؤدي ذلك إلى انقسام الحزب اليميني.

في 30 أبريل 1792 ، قدم تشارلز جراي التماسًا لصالح الإصلاح الدستوري. وقال إن إصلاح النظام البرلماني سيزيل الشكاوى العامة و "يعيد الهدوء للأمة". كما شدد على أن أصدقاء الشعب لن يتورطوا في أي أنشطة من شأنها "إثارة الاضطرابات العامة". على الرغم من رفض تشارلز فوكس الانضمام إلى أصدقاء الشعب ، في المناقشة التي تلت ذلك ، أيد مقترحات غراي. عندما تم التصويت ، هُزمت مقترحات Grey بأغلبية 256 إلى 91 صوتًا.

في السادس من مايو 1793 ، قدم تشارلز جراي مرة أخرى مشروع قانون الإصلاح البرلماني. جادل جراي بأن أحد المبادئ الأساسية التي أرستها الثورة المجيدة عام 1688 كان حرية انتخابات مجلس العموم. وأضاف جراي أن "الرجل لا يجب أن يخضع لقوانين لم يكن له في صياغتها صوت ، سواء شخصيًا أو من قبل ممثله ، وأنه لا ينبغي أن يُجبر على دفع أي ضرائب لا ينبغي له أن يدفعها. وافقوا بنفس الطريقة ". هاجم جراي أيضًا وليام بيت ، رئيس الوزراء ، للطريقة التي استغل بها النظام الحالي. وأشار جراي إلى أن بيت قد أنشأ 30 من أقرانهم الجدد الذين رشحوا أو أثروا بشكل غير مباشر على عودة 40 نائباً.

ساند تشارلز فوكس وريتشارد شيريدان جراي في النقاش الذي أعقب ذلك. تحدث روبرت جينكينسون واللورد مورنينغتون ضد ذلك. وكذلك فعل ويليام بيت أيضًا الذي جادل بأن أي إصلاح في هذا الوقت سيعطي التشجيع للراديكاليين في بريطانيا الذين كانوا يدعمون الثورة الفرنسية. عندما تم التصويت ، هُزمت مقترحات Grey بأغلبية 282 مقابل 41. أدرك أعضاء أصدقاء الشعب الآن أنه ليس لديهم فرصة لإقناع مجلس العموم بقبول الإصلاح البرلماني وتم حل المجموعة.

في عام 1794 تحدث تشارلز جراي ضد تعليق قانون المثول أمام القضاء وفي العام التالي عارض مشروع قانون الاجتماعات المثيرة للفتنة. محبطًا من رفض بيت النظر في الإصلاح البرلماني ، قرر تشارلز جراي التوقف عن حضور المناقشات في مجلس العموم. بعد غياب لمدة ثلاث سنوات ، عاد جراي في عام 1800 لمعارضة قانون الاتحاد مع أيرلندا.

في أبريل 1803 ، عرض هنري أدينجتون على جراي مكانًا في حكومته الائتلافية ورفضه مع التعليق بأنه لن يتولى المنصب بدون تشارلز فوكس. عندما دخل فوكس مجلس الوزراء في يناير 1806 ، انضم إليه جراي كأول لورد للأميرالية.

بعد وفاة تشارلز فوكس في 13 سبتمبر 1806 ، أصبح تشارلز جراي زعيمًا لقسم اليمينيون في الحكومة. أصبح جراي الآن وزير الخارجية وزعيم مجلس العموم وكان مسؤولاً عن قانون إلغاء تجارة الرقيق الأفريقية. في مارس 1807 أمر جورج الثالث حكومة اللورد جرينفيل بعدم تقديم أي إجراءات أخرى مثيرة للجدل. اعتقدت حكومة جرينفيل أن هذه التعليمات غير دستورية واستقالوا.

توفي والد تشارلز غراي في 16 نوفمبر 1807. ورث الآن لقب والده وانتقل إلى مجلس اللوردات. على الرغم من أنه لم يعد في مجلس العموم ، إلا أن إيرل جراي استمر في لعب دور نشط في السياسة. شارك في حملة التحرر الكاثوليكي والتغييرات في النظام البرلماني لكنه لم ينجح في إقناع اللورد ليفربول وحكومته المحافظين بإدخال إصلاحات. عارض جراي تجديد الحرب مع فرنسا عام 1815 وندد بقوانين الإسكات التي فرضت عام 1817.

في يونيو 1830 ألقى إيرل جراي خطابًا مثيرًا للإعجاب حول الحاجة إلى الإصلاح البرلماني. ورد دوق ويلينجتون ، رئيس الوزراء وزعيم حزب المحافظين في البرلمان ، بأن "نظام التمثيل الحالي كان أقرب ما يكون إلى الكمال قدر الإمكان". أصبح من الواضح الآن أن المحافظين لن يكونوا مستعدين لتغيير النظام الانتخابي وأنه إذا أراد الناس الإصلاح ، فعليهم تقديم دعمهم للحزب اليميني.

في 15 نوفمبر 1830 ، هُزمت حكومة ولينغتون في تصويت في مجلس العموم. كان الملك الجديد ، ويليام الرابع ، أكثر تعاطفاً مع الإصلاح من سلفه وقرر أن يطلب من إيرل جراي تشكيل حكومة. بمجرد أن أصبح جراي رئيسًا للوزراء ، شكل لجنة وزارية لوضع خطة للإصلاح البرلماني. تم الإعلان عن تفاصيل المقترحات في 3 فبراير 1831. أقر مجلس العموم مشروع القانون بأغلبية 136 ، ولكن على الرغم من الخطاب القوي من قبل إيرل جراي ، فقد هزم مشروع القانون في مجلس اللوردات بواحد وأربعين.

أدى هزيمة قانون الإصلاح إلى دعوة إيرل جراي لإجراء انتخابات عامة. كان حزب اليمينيون يتمتعون بشعبية بين الناخبين وبعد الانتخابات حصلوا على أغلبية أكبر من ذي قبل في مجلس العموم. كما تم رفض مشروع قانون إصلاح ثان في مجلس اللوردات. عندما سمع الناس النبأ ، اندلعت أعمال شغب في عدة بلدات بريطانية. أحرقت قلعة نوتنغهام وأضرمت النيران في القصر في بريستول.

في عام 1832 حاول إيرل جراي مرة أخرى لكن مجلس اللوردات رفض تمرير مشروع القانون. ناشد جراي الآن ويليام الرابع للمساعدة. وافق على طلب Grey لإنشاء عدد كبير من أقران Whig الجدد. عندما سمع اللوردات بالأخبار ، وافقوا على تمرير قانون الإصلاح. في 7 يونيو ، حصل مشروع القانون على الموافقة الملكية واحتفلت حشود كبيرة في شوارع بريطانيا.

دعا إيرل جراي الآن إلى انتخابات عامة أخرى وفي مجلس العموم الجديد الذي تم إصلاحه ، حصل جراي على أغلبية بأكثر من مائة. أصبح اليمينيون الآن قادرين على تقديم وتمرير سلسلة من إجراءات الإصلاح. وشمل ذلك قانونًا لإلغاء العبودية في المستعمرات وقانون المصانع لعام 1833. بعد مرور عام 1834 ، قرر إيرل جراي الاستقالة من منصبه.

توفي إيرل تشارلز جراي في 17 يوليو 1845.

اسم إيرل جراي هو ، بلا شك ، مقدر له أن يكون معروفًا عن طريق الأجيال القادمة أكثر من أي رجل دولة آخر في يومنا هذا. الحماسة والطاقة اللذان بهما ، في حياته المبكرة ، فضح تلك المبادئ الليبرالية للإصلاح التي عاشها بعد ذلك ليس فقط ليرى منتصرة ، ولكن انتصارها جاء بشكل رئيسي من خلال أداته الخاصة. لقد كان مؤلف هذا الإجراء العظيم ، والوزير الذي تم حمله تحت رعايته منتصرًا عبر مجلسي البرلمان ، في تحدٍ لمعارضة قوية وحازمة ، مما يمنحه ذلك المركز القيادي الذي يحتله الآن في أعين مجلس النواب. البلد ، والتي ستحتل ذكراه حتما في عيون الأعمار القادمة.

آمل بصدق ألا تدوم هذه الحكومة ولا أتوقع ذلك ، لأنهم يمثلون أكبر عدد من الأشخاص الذين تم اختيارهم من جميع الأحزاب وقاموا ببعض التعيينات غير العادية. أعطى اللورد جراي أماكن جيدة لابنه ، وأصهاره الثلاثة ، وثلاثة أشقاء ، إلى جانب أبناء أخيه ؛ قام بتجارة اثنين ، أحدهما سكرتير للخزانة والآخر نائب رئيس مجلس التجارة. هذا كله جديد تمامًا. لم يتم وضع أي تجار من قبل في أوضاع مالية ، وبالتأكيد لم يحتشد دوق ويلينجتون في المكاتب بأبنائه وأبناء أخيه.

لطالما كان موت اللورد غراي متوقعًا - كان عمره 82 عامًا - صديق فوكس الذي لا هوادة فيه في ذروة الجنون الثوري في فرنسا. لقد انحدر تدريجياً إلى الويغية المحافظة ، مع تقدم السنوات والخبرة: وتوفي كمحافظ مثل بيل نفسه.

كانت عربة اللورد غراي أرستقراطية ونبيلة في أقصى الحدود. كان من الجيد رؤيته في مكانته المنتصبة وشخصيته الرشيقة - وجبهته المرتفعة أصلع - على أرضية منزل اللوردات ، وهو يلقي إحدى خطبه العظيمة ، والتي كانت دائمًا متصورة بقوة ، ومرتبة بشكل واضح ، ومقدمة بشكل جيد. لغة كلاسيكية. كان يرتدي بشكل عام فستان سهرة - بنطلونات سوداء (ضيقة) وصدرية بيضاء ، مع الشريط الأزرق والرباط.


الكشف عن تاريخ شاي إيرل جراي

إيرل جراي هو مزيج شاي له نكهة ورائحة مميزة. النكهة هي نكهة "زيت البرغموت" - وهو زيت يتم استخراجه من برتقال البرغموت وهو ثمرة حمضيات.

عادة ما يكون إيرل جراي شاي أسود ممزوج بزيت البرغموت. لكن اليوم هناك إصدارات مختلفة لها. يحب البعض وضع قشر الليمون وبتلات زهرة الذرة على الشاي الأسود وعمل مزيج. هناك قلة ممن يحبون صنع شاي إيرل جراي الأخضر - على الرغم من أنني شخصياً لا أوافق على ذلك ولكن نعم ، يحب الناس تجربة الصيغ الجديدة.

تاريخ شاي إيرل جراي؟

هل تعلم أن شاي إيرل جراي سمي على اسم رئيس الوزراء البريطاني الثاني إيرل جراي في عام 1830 ، وكان أيضًا مؤلف قانون الإصلاح في عام 1832. ويُزعم أنه تلقى هدية من الشاي كانت بنكهة زيت البرغموت.

هناك قصة أخرى ، وهي أن أحد رجال اللورد جراي أنقذ ابنًا صينيًا من الغرق. قدم الرجل الصيني الشاي للورد إيرل جراي. ومع ذلك ، هناك إشارة على موقع Twinings على الإنترنت على أنها "تم تقديمها من قبل مبعوث عند عودته من الصين".

يدعي The Jacksons of Piccadilly أن اللورد جراي أعطى الوصفة لجورج تشارلتون ، شريك Robert Jackson & amp Co في عام 1830. وفقًا لجاكسون ، تم إنتاج الوصفة منذ ذلك الحين ولم يتركوا أيديهم أبدًا.

يمكن إرجاع تاريخ عائلة Jacksons إلى عام 1680 ، وقد عُرفوا بأنهم مزوّدو السلع الفاخرة ولخبرتهم كمتجرين للجبن ، وقاطعي أقمشة ، وطبيب أعشاب ، وخراطيم (بائعي تخزين) ، وبائعي كتب ، ومُصنعي الشمع ، وعمال زيت الشحم. في القرن التاسع عشر كان الشاي مشروبًا جديدًا في المملكة المتحدة ، اعتاد روبرت جاكسون على مزج الشاي في المنزل وبحلول عام 1815 أصبح خلاطًا راسخًا للشاي. بحلول عام 1890 ، كانت خلطات جاكسون هي المفضلة لدى الملوك واكتسبوا الحق في استخدام المذكرة الملكية.

ليدي جراي بصفتها مضيفة سياسية سترفه عن ضيوفها في لندن ، وكان إيرل جراي المفضل لديها. أصبحت شائعة جدًا لدرجة أنها سُئلت عما إذا كان يمكن بيعها للآخرين ، وهذه هي الطريقة التي قدمتها Twinings كعلامة تجارية إيرل جراي.

توجد اليوم إصدارات مختلفة من شاي إيرل جراي متوفرة في السوق ، وربما تكون الشركات قد صنعت خلطاتها الخاصة ، ولكل منها طعم مميز. أتساءل عما إذا كان بإمكان الملكة القيام بتذوق الشاي الأعمى واختيار أيهما هو الأقرب إلى الأصل.

سيقدم Teacupsfull شاي إيرل جراي في أكياس الشاي قريبًا. قمنا بتقييم الشاي لدينا بعد تذوق جميع العلامات التجارية المختلفة المتوفرة في السوق ، بما في ذلك المفضل لدى الملكة إيرل جراي. إيرل جراي قريب من ما تتمتع به الملكة ، ابحث عن هذه المساحة وسوف نبقيك على اطلاع.

مزيجنا مستوحى من اللورد تشارلز جراي ، إيرل جراي الثاني - ثاني رئيس وزراء لبريطانيا العظمى وصاحبة الجلالة ملكة بريطانيا.

للحصول على أي مساعدة في اتخاذ قرار جيد وللطلب اتصل بنا على +91 9873414857

شركة

تابعنا

حول Teacupsfull

Teacupsfull هي ماركة شاي فاخرة وبوتيك شاي. يمكنك شراء الشاي الهندي الطازج عبر الإنترنت على www.teacupsfull.com وفي متجر الشاي الخاص بنا في جورجاون ، دلهي إن سي آر. نحن أحد متاجر الشاي القليلة في الهند التي تديرها عائلة Tea Planters والجيل الثاني من Tea Tasters.

يتم تنسيق كل شاي معروض في متجر الشاي الخاص بنا على الإنترنت بواسطة Tea Planters و Tea Tasters. لقد قاموا بزراعة وحصاد وبيع الشاي الحائز على جوائز. عمل المزارعون لدينا مع شركات الشاي الرائدة مثل Duncans و Goodricke و Mcleod Russel و Rydak Syndicate وإدارة أفضل مزارع الشاي في الهند في دارجيلنغ وآسام ودوار. نظرًا لتجربتهم الغنية ، نطلق على مزارعي الشاي لدينا - سادة الشاي!

نحن نؤمن بأن الشاي جزء لا يتجزأ من حياة الجميع ، ويجب أن يتمكن الجميع من تناول فنجان شاي استثنائي.

لماذا Teacupsfull

من الحقائق المعروفة أن كوبًا جيدًا من الشاي يمكن أن يحدد نغمة يوم استثنائي قادم. تحدث محادثات رائعة أثناء تناول الشاي ، ومن المعروف أنها تجمع الناس عبر الثقافات والمجتمعات. عندما تحتسي الشاي في عزاء ، فإنه يشفي جسمك وحواسك ، تذكر أن هناك شايًا يناسب كل حالة مزاجية.

في Teacupsfull ، نحن ملتزمون بتقديم شاي أوراق كاملة من الدرجة المتذوقون من مزارع الشاي البارزة الحائزة على جوائز والتي تصنع أنواع شاي عالية الجودة طازجة وذات نكهة ورائحة ومذاق رائع. نحن نعمل مباشرة مع مزارع الشاي والحرفيين ومزارع الشاي العضوي المعتمد وممتلكات البوتيكات. نحن نحصل على الشاي من حدائق الشاي التي تتبع أفضل الممارسات في مجالات الزراعة والاستدامة ورفاهية العمال.

يتذوق خبراء زراعة الشاي ومتذوقو الشاي العديد من دفعات الشاي قبل أن يقرروا مجموعتنا المميزة من الشاي المعبأ ، وشاي الصحة ، وأكياس الشاي ، والشاي السائب ، والخلطات المميزة ، والشاي المنفرد ، والشاي ذو الأصل الواحد.

نحن نتفهم الرحلة من "النتف عند المهد ، إلى الكوب" ، فنحن نولي أقصى درجات العناية والاهتمام لتخزين أوراق الشاي والتعامل معها. نستخدم أفضل مواد التعبئة والتغليف في كل مرحلة. يتم تعبئة أنواع الشاي لدينا في عبوات جميلة محكمة الإغلاق وقابلة لإعادة التدوير تحمي أوراق الشاي وتحافظ عليها طازجة. يأتي كل شاي مع تعليمات تحضير الشاي وتوصيات خبراء الشاي لدينا. تتميز خلطات الشاي الذواقة لدينا بمكونات طبيعية وطازجة ، ولا نستخدم أي إضافات أو نكهات صناعية.

التسوق مع Teacupsfull

نعرض أنواع الشاي التي تتمتع بمذاق ومظهر ونكهة استثنائية. لن تجد هذا الشاي في متاجر البيع بالتجزئة والسوبر ماركت. عندما تتطلع إلى شراء أو التسوق لشراء الشاي الهندي وشاي دارجيلنج وشاي أسام وشاي نيلجيري وشاي سيكيم وشاي كانجرا والشاي الصيني والشاي الياباني والشاي العالمي عبر الإنترنت ، فأنت مطمئن إلى أفضل أنواع الشاي المتوفرة بأفضل الأسعار.

إذا كنت تبحث على الإنترنت لشراء الشاي الأبيض ، الشاي الصيني الاسود ، الشاي الأسود ، الشاي الأخضر ، الشاي الذواقة ، شاي الأعشاب ، شاي العافية ، شاي الايورفيدا ، هدايا الشاي ، سلال الشاي ، هدايا الشركات ، اكسسوارات الشاي ، هدايا ديوالي. في Teacupsfull ، نؤكد لك أنك تشتري أفضل شاي برعاية الخبراء لنكهته المتميزة وفوائده الصحية. نشعر بالفخر بتراثنا وجودتنا ، مما يجعلنا متجر الشاي المفضل على الإنترنت لشراء الشاي من الهند.

تحافظ عائلتنا والجيل الثاني من متذوقي الشاي على تقليد اختيار أنواع الشاي الفاخرة. كل شاي له قصة. يمكننا مشاركة الخبرات والقصص التي تحافظ على التاريخ والأسرار والتراث والأفكار والفضول والضحك وإلهام التعلم ، لأننا عشنا حياتنا في حدائق الشاي.


تاريخ إيرل جراي الفارسي

الشاي هو أحد أعمدة المطبخ الفارسي ويتم الاستمتاع به طوال اليوم. إنه جزء كبير من الثقافة الفارسية وغالبًا ما يكون أول وآخر شيء يتم تقديمه في الوجبة.

ربما تم إدخال الشاي إلى بلاد فارس في القرن الأول قبل الميلاد عبر طريق الحرير على الرغم من أنه لم يكن سلعة رئيسية. تم تجاهله إلى حد كبير حتى أوائل القرن العشرين. كانت الإمبراطورية البريطانية ، التي كانت تسيطر على معظم تجارة الشاي في ذلك الوقت ، صارمة للغاية بشأن تداول الشاي من غير الأوروبيين. كاشف السلطنة ، دبلوماسي إيراني كان يزور الهند ، ومن خلال استخدامه للفرنسية بطلاقة ، تمكن من الحصول على عدد قليل من نباتات الشاي لإحضارها إلى إيران. بعد بضع سنوات من التجربة والخطأ ، سرعان ما بدأ في تسويق محصوله الجديد.

سرعان ما انتشر الشاي وأصبح جزءًا رئيسيًا من الثقافة الإيرانية. كما هو الحال مع معظم المأكولات الفارسية ، كان من الأفضل الاستمتاع بالشاي في أكثر أنواعه لاذعًا ولذيذًا.

صُنع شاي البرغموت المعطر في وقت ما في أوائل القرن التاسع عشر في إنجلترا ، وحظي بشعبية من قبل تشارلز جراي ، إيرل غراي الثاني. ومن هنا الاسم.

تم تقديم شاي البرغموت المعطر إلى إيران في أوائل القرن العشرين وحتى منتصفه وسرعان ما أصبح شايًا شائعًا للغاية. ليس سرا أن شاي إيرل جراي ليس فارسيًا. أي شخص يدعي أنه هو ، حسنًا ، مخطئ. لا يوجد إيرل فارسي ولا إيرل جراي إيراني. لم يخترع الفرس إيرل جراي ، ولكن مثل العديد من الأجزاء الأخرى من المطبخ الفارسي ، قاموا بصنع شاي إيرل جراي على الطريقة الفارسية.

أصبح شاي البرغموت المعطر أحد أكثر أنواع الشاي التي يتم تناولها في إيران شيوعًا ، على الرغم من أن المكونات متشابهة ، يميل الإيرانيون إلى مزج شاي أكثر نفاذة وقوة. إيرل جراي على الطريقة الفارسية هو شاي أسود قوي برائحة البرغموت الثقيلة.

في عام 1976 ، بدأ ألفين آزادخانيان ، وهو مهاجر إيراني ، خلط أنواع مختلفة من زيت البرغموت مع أنواع مختلفة من الشاي لإيجاد مزيج مثالي. بعد محاولات عديدة ، ابتكر ما أسماه "الاختيار الفارسي ™ إيرل جراي". وصفتنا العائلية السرية تصمد أمام اختبار الزمن وتظل واحدة من أفضل أنواع شاي إيرل جراي في العالم. كلاهما قوي ولاذع مع باقة مسكرة ورائحة جريئة ، سوف يقوم Persian Choice ™ بتحضير فنجان رائع.


تاريخ شاي إيرل جراي

إيرل جراي هو شاي إنجليزي جوهري ، لكن أصوله تنبع في الواقع من الصين. عمل أساتذة الشاي الصينيون بجد لسنوات لإنشاء خلطات شاي جديدة من شأنها أن تغري التجار الغربيين وترضي الطبقة الحاكمة. استخدموا كل شيء من ثمار الليتشي إلى زهور الياسمين والبابونج لصنع شاي صيني جديد بنكهة. كان شاي بنكهة البرغموت مجرد مثال آخر لتاريخ طويل من تجارب الشاي.

لم يشق شاي إيرل جراي الأسود طريقه إلى إنجلترا حتى أوائل القرن السابع عشر. يقال إن الشاي سمي على اسم تشارلز جراي - المعروف باسم إيرل جراي الثاني - الذي كان رئيس الوزراء البريطاني من عام 1830 إلى عام 1834. قصة إنشائه في لندن غامضة. يقول البعض إن الماندرين الصيني الذي أنقذه رجال اللورد غراي من الغرق قدّم الشاي كهدية. ويقول آخرون إنه حصل على شاي أسود بنكهة البرغموت البرتقالي كهدية دبلوماسية.

مهما كانت القصة الحقيقية ، فقد تعززت شعبية إيرل جراي من خلال استهلاكها من قبل أفراد العائلة المالكة والأثرياء والنخبة. قدمت ليدي جراي الشاي خلال الاجتماعات السياسية والدبلوماسية مع مجموعة من الدول. عملت عائلة Gray مع خبراء الشاي الصينيين لإنشاء مزيج خاص مصمم خصيصًا لتعويض نكهة الجير التي كانت موجودة في المياه بالقرب من عقار Howick Hall الخاص بهم. تم بيع هذه الوصفة في النهاية إلى Twinings وتم استخدام نفس الوصفة في خلطات Earl Gray حتى عام 2011.


كيفية تحضير شاي إيرل جراي

كشاي بنكهة ، من الأفضل نقع إيرل جراي في وعاء كبير ، بحيث يمكن التعبير عن الزيوت العطرية بالكامل. نوصي باستخدام الماء عند الغليان لإخراج قاعدة أسام القوية ، وأربعة إلى خمسة جرامات من الأوراق - ملعقة صغيرة مدورة أو اثنتين - لحوالي 16 أونصة من الماء. انقع لمدة ثلاث دقائق على الأقل ، واحفظ الأوراق لجولة أخرى. لن تكون نكهة البرغموت واضحة في الشراب الثاني ، لكن الشاي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

يمكن الاستمتاع بمذاق إيرل جراي (على طريقتنا المفضلة) ، ولكن مع نكهة آسام العميقة ، يعمل هذا الشاي أيضًا بشكل جيد مع الحليب. كما أنه يصنع طبقًا رائعًا من London Fog ، وهو عبارة عن لاتيه مصنوع من إيرل جراي والحليب المبخر وشراب الفانيليا.

أو ضع إيرل جراي للعمل في المطبخ وخلف البار: قم بطحن نصف كوب من الأوراق إلى مسحوق ناعم ، ثم أضفها إلى عجينة الغريبة بدلاً من نصف كوب من الدقيق. جرب نقع بضع ملاعق كبيرة من الشاي في كريمة ثقيلة طوال الليل في الثلاجة ، واستخدم الكريمة المنكهة في اليوم التالي لصنع الكمأ أو الغاناش أو الآيس كريم.

استخدمت صديقتنا أودري سوندرز ، نجمة صناعة الكوكتيل والمؤسس المشارك لبار Pegu Club الأسطوري في نيويورك ، إيرل جراي في واحدة من ألذ كوكتيلات الشاي التي تناولناها على الإطلاق. كنا سعداء للمساعدة في تطوير هذا المشروب من خلال تقديم الشاي وإقراض أفكارنا أثناء قيامها بتعديل الوصفة.

إنها تنقع أربع ملاعق كبيرة من إيرل جراي في زجاجة لتر من محلج تنكيراري لمدة ساعتين ، ثم تستخدم الخمور المملوءة لصنع إيرل جراي مارتياني مع عصير الليمون وشراب بسيط وبياض بيضة. يمكنك العثور على الوصفة الكاملة في كتاب الشاي الصغير من سيباستيان ، وبمجرد تجربتها ، ستكون متأكدًا من الاحتفاظ بزجاجة من إيرل جراي في متناول اليد لساعة الكوكتيل.


يبحث قاموس أوكسفورد الإنجليزي في غريز ميكس

في عام 2012 ، وجه قاموس أوكسفورد الإنجليزي نداءً عامًا في محاولة لاكتشاف الأصول الحقيقية للشاي الأسود برائحة البرغموت. كشف النداء عن عدة أجزاء مثيرة للاهتمام من البيانات لكنه لم يتوصل إلى استنتاجات نهائية. وجدت OED مراجع تعود إلى عام 1884 لمزيج إيرل جراي ولكن لا شيء يشير إلى وجود شاي إيرل جراي إلا بعد فترة طويلة من زوال إيرل الفعلي.

في انتظار المزيد من الاكتشافات ، يهدد بحث OED بقطع الصلة طويلة الأمد بين إيرل تشارلز جراي والشاي الذي يحمل اسمه. يتكهن البعض بأن ويليام جراي ، تاجر شاي لندن الذي أعلن عن "مزيج الرمادي المحتفى به" في منشورات يرجع تاريخها إلى منتصف القرن التاسع عشر ، هو من نشأ المزيج الشعبي.


تاريخ الشاي لإيرل جراي

عند الاستمتاع بكوب لذيذ من تبخير إيرل جراي ، هل تساءل المرء يومًا كيف حصل هذا المشروب اللذيذ على اسمه المميز؟ تتم تسمية معظم أنواع الشاي بعد لونها أو محتواها أو مكانها الأصلي ، ومع ذلك يقف إيرل جراي بمفرده ، لأن اسمه لا يصف اللون أو المحتوى أو مكان المنشأ. علاوة على ذلك ، يشير إيرل جراي إلى الجذور البريطانية ، ومع ذلك فإن الشاي نفسه هو نتاج مناطق غريبة مثل الهند وسريلانكا والصين. فما هي القصة؟

اتضح أن شاي إيرل جراي سمي على اسم إيرل جراي الثاني ، تشارلز جراي ، الذي كان رئيس وزراء المملكة المتحدة من 1830 إلى 1834. لكن كيف أصبح رئيس وزراء إنجلترا مرتبطًا بالمنتج الغريب وهو الشاي؟ نعم ، يعتبر الشاي عنصرًا أساسيًا في الحياة الإنجليزية ، ومع ذلك يعلم الجميع أن الشاي من شؤون الشرق الأقصى. هل ربما استهلك الكثير منه لدرجة أنه كان من الطبيعي تسميته باسمه؟ مثل ما حدث مع إيرل ساندويتش؟ ونحن نعلم جميعا كيف أن تبين. وفقًا للأسطورة ، لم يكن الأمر كذلك على الإطلاق ، ولكن في الواقع ، هناك شيء أكثر دراماتيكية ... ولكنه مشكوك فيه.

تقول القصة أن مزيج الشاي هذا الذي يحتوي على زيوت من قشرة برتقال البرغموت كان هدية لرئيس الوزراء بعد أن أنقذ أحد رجاله ابنًا صينيًا من الغرق. على الرغم من أن هذا يبدو جيدًا وجيدًا ، إلا أن حقيقة الأمر هي أن هذه القصة مليئة بالثغرات. أولاً ، في ذلك الوقت كانت الصين دولة الشاي الأخضر. على الرغم من أنه يمكن صنع إيرل جراي من شاي أبيض أو أخضر أو ​​شاي أولونغ ، إلا أن التاريخ يظهر أن الشاي الأسود لم يكن شائعًا ، وبالتالي ربما لم يتم تقديمه كهدية للزوار. التناقض الآخر هو حقيقة أن إيرل جراي لم يكن في الصين أبدًا في أي وقت من حياته. يعزو البعض الرحلة من بعيد إلى الوجود الاحتفالي لإيتروج في مهرجان الحصاد اليهودي في سوكوت حول العالم.

على الرغم من هذه الأساطير ، تشير المزيد من الأبحاث إلى أن Jacksons of Piccadilly تلقوا الوصفة من اللورد جراي وأنها مشتقة من الشاي الصيني من تقديمها.

سأعطيها لـ Jacksons ، تبدو قصتهم أكثر منطقية ، لكن من الممتع أن أعتقد أن فنجان إيرل جراي الصغير كان نتيجة حدث بطولي. ما المثير في الوصفة التي يتم تناقلها؟ أعتقد أن الشاي الذي تم تعظيمه مثل إيرل جراي يجب أن يكون له نفس الإرث المبجل ، حتى لو كان مزيفًا.


شاي إيرل جراي وبعض التاريخ

يشتهر شاي إيرل جراي بنكهته الفريدة والمعقدة. لوحظ لكونه شديد التحمل ولكن بطعمه المميز. لسنوات ، كان يعتبر هذا الشاي المشروب المثالي لأصحاب العقول القوية.

يُطلق على أحد الأنواع الأكثر شيوعًا من شاي إيرل جراي اسم Home Style Gray Tea. يتكون هذا النوع من الشاي من أوراق صغيرة ملفوفة معًا وتجفف في الشمس. ينتج عن هذا مذاق مر قليلاً والكثير من النكهة المركزة. قد تحتوي على مزيج من البهارات والحمضيات التي تمنحها نكهة فريدة أكثر.

يمكن أن تتغير نكهة الشاي اعتمادًا على كيفية تخزين الشاي. يمكن أن يكون لها مذاق حلو في البداية ، ولكن عندما تُترك في الهواء ، يمكن أن تتطور إلى نكهة الجوز. في بعض الأحيان ، قد تتغير نكهة الشاي بسبب الأكسدة.

يمكن أيضًا إرجاعها إلى الفترة الإنجليزية. بسبب تأثير العصور الوسطى ، انتشرت العديد من العادات المختلفة في جميع أنحاء إنجلترا. في غضون ذلك ، بدأ الأوروبيون في صنع شاي إيرل جراي.

نتيجة لذلك ، بدأ الصينيون أيضًا في إنتاج مجموعة متنوعة من شاي إيرل جراي. طوروا طعمًا كان أكثر حلاوة قليلاً. هذا يرجع إلى حقيقة أن شاي إيرل جراي الأصلي مصنوع من أوراق أغمق.

غالبًا ما يُنصح بشرب هذا النوع من الشاي مع كوب غامق. كلما كان الكوب أغمق ، كانت نكهة الشاي أفضل ، هكذا يقول المثل. هذا لأن الزيت الموجود في الشاي ، وهو جزء من النكهة ، يبدأ في التأكسد أكثر في الكوب الأغمق مقابل الكوب الأخف.

من المفترض أن يعود شاي إيرل جراي إلى عدة آلاف من السنين وهو جزء من التاريخ الغني للشاي. خلال تلك السنوات القديمة ، كان الشاي يُباع في الشرق الأقصى مثل اليابان وإلى الغرب حتى ألمانيا.

درجة الحرارة العالية المطلوبة لصنع هذا الشاي سمحت له بالازدهار في الصين ، الهند ، باكستان ، تايلاند ، جاوة ، تركيا ، أفغانستان ، إيطاليا ، تونس ، مالي ، باكستان ، الهند ، أفغانستان ، مصر ، المغرب ، إيران ، مصر ، الجزائر واليابان وكوريا وإيران والصومال وغانا ومدغشقر وتايلاند وتركيا. كما تمت زراعته في ألمانيا وجنوب إفريقيا وبلغاريا وإيطاليا واليونان.

مع ظهور الشحن في القرن السابع عشر ، وصل إنتاج شاي إيرل جراي إلى ذروته في ألمانيا. بسبب نقص العمالة ، كان هناك حاجة إلى العديد من الناس لحصاد أوراق الشاي وشحنها عبر الجبال. تسبب هذا في فقدان الشاي بعض نكهته.

بحلول الوقت الذي وصل فيه المنتج إلى بقية أوروبا ، فقد معظم نكهته. في ذلك الوقت ، كان يستخدم بشكل أساسي كبديل للتبغ. بعد الحروب النابليونية ، أخذ الشاي حياة جديدة وأصبح أكثر شعبية.

مع مرور الوقت ، بدأ المزيد من الأشخاص في إعادة اكتشاف هذا المنتج. نتيجة لذلك ، أصبحت شركة كبيرة في ألمانيا. في وقت من الأوقات ، كان يُعرف باسم & # 8220Gewurztraminer & # 8221.

بعد إعادة صياغته ، أصبح الشاي أكثر اعتدالًا وأصبح منتجًا شائعًا للاستخدام بدلاً من التبغ. بحلول أواخر القرن التاسع عشر ، كان الشاي جزءًا من ذخيرة الطهي الألمانية.

بعد تلك الفترة ، قدمت فرنسا نسخة من الشاي كمشروب. في إنجلترا ، اكتسب الشاي شعبية كمثبط للسعال وللمساعدة في الهضم. أدى ذلك إلى نمو سوق الشاي المنزلي وما زال مستمراً حتى يومنا هذا.

أصبح شاي الأعشاب هذا الآن شائعًا في مجموعة متنوعة من المشروبات. يمكن تقديمه على شكل شاي ، بالإضافة إلى تناول الشاي الممزوج بالفواكه والمكسرات والنعناع لمشروب منعش.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعزيز نكهة الشاي ، يمكنهم شراء الشاي الأخضر بالإضافة إلى الشاي الأسود الأصلي. يمكن نكهة هذا الشاي بعدة طرق.

طريقة فعالة لإضافة نكهة حارة للشاي هي نقعها في مزيج توابل مثل الكاري. طريقة أخرى هي إضافة عنصر مثل الثوم أو البصل إلى القدر.

يمكن أيضًا إضافة الأعشاب إلى الوعاء. هذا يعطي الشاي نكهة لطيفة.

نظرًا لاستخدام هذا الشاي لعدد من الأمراض المختلفة ، فهو أحد أفضل العلاجات لجميع أنواع اضطرابات المعدة وهو علاج رائع للأشخاص الذين يعانون من الحساسية. يمكن استخدامه مع الفواكه والمكونات الطازجة الأخرى لصنع مشروب شاي منعش. إنه شاي مغذي للغاية ومليء بمضادات الأكسدة.


ملخص

في الختام ، لا أعتقد أننا سنكون قادرين على إثبات أصول شاي إيرل جراي أو ربما حتى زيت البرغموت نفسه. إذا كان صحيحًا أن أسلاف شجرة البرغموت الحالية قد نشأت بالفعل في جنوب شرق آسيا ، فمن المحتمل بالتأكيد أن تاجر شاي صيني كان بإمكانه دمجها مع الشاي. من الممكن بالتأكيد أن يكون هذا الشاي موهوبًا لإيرل جراي الثاني تقديراً أو شكراً أو صداقة.

من المعقول تمامًا النظرية القائلة بأن المزيج نشأ على أنه الاسم نفسه لشركة الشاي التي كان اسمها جراي. عندما تم بيع الشركة إلى شركة أخرى ، من المحتمل بالتأكيد أنهم أعلنوا عن هذا المزيج المشهور لإعلام العملاء بأن لديهم مزيج الشاي هذا وكانوا يواصلون مزجه. وبقدر الإمكان ، كانت هذه الشركة ذكية في التسويق وقررت إضافة اسم إيرل إلى المزيج لمنحه طابعًا من الأهمية والغموض. كان بإمكانهم بالتأكيد إضافة قصة خلفية عن عمليات الإنقاذ والصداقة والهدايا من الخارج.

يعجبني أن هناك بعض الأشياء في الحياة ليست 100٪ في حجر. سيستمر الجدل حول مزيج الشاي هذا على مر السنين ، دون حل. لذا قرر بنفسك الإصدار الذي يناسبك. الامتنان والصداقة - أو التسويق الذكي.

على أي حال ، فإن إضافة البرغموت إلى الشاي كان له تأثير كبير على عالم شرب الشاي. إذا لم تستكشف طعم شاي الحمضيات أبدًا ، فربما يكون اليوم هو اليوم!


مشروع قانون الإصلاح الرمادي

في عام 1830 جاءت فرصة جراي أخيرًا. أدى منح التحرر الكاثوليكي في عام 1829 إلى تدمير التماسك الأخير لحزب ليفربول المحافظ. أدى انهيار وزارة دوق ويلينجتون في عام 1830 إلى تولي جراي منصبه بشروطه الخاصة وبدعم شعبي لإصلاح النظام التمثيلي البرلماني البالي. لكن مدى التغييرات المقترحة في مشروع قانونه لعام 1831 أذهل مؤيديه ، وكان بحاجة إلى انتخابات عامة جديدة وإكراه مجلس اللوردات قبل تمرير مشروع القانون في النهاية ليصبح قانونًا. لقد أساء جراي الحكم على مزاج كلا المجلسين وتورط في نزاع مؤلم مع الملك الجديد ويليام الرابع عندما طلب على مضض إنشاء عدد كافٍ من الأقران الجدد لتحمل الفاتورة. ومع ذلك ، لم يسيء الحكم على مزاج البلاد. لقد دعمته موجة من الحماس الشعبي خلال المعركة الطويلة من أجل الإصلاح في 1831-1832 وعادت بأغلبية ليبرالية ساحقة إلى مجلس العموم في عام 1833. كان قانون الإصلاح العاصم لعام 1832 بمثابة تتويج لإنجازات الحزب اليميني القديم ، وكان هو أظهر الشجاعة والخيال في إجباره على كتاب النظام الأساسي. لكن الإجراء الذي تصوره باعتباره تصرفًا محافظًا وشفائيًا من حنكة الدولة اعتبره العديد من مؤيديه الجدد بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من التغييرات الواسعة في الكنيسة والدولة. أدت توترات العصر الجديد إلى خلافات واستقالات في حكومته ، وتقاعد جراي من السياسة بعد ذلك بعامين.